اختيار مواقع سكنات عدل بجميع ولايات الجزائر عبر موقع سكنات choix de site aadl 2

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ليلة 27 رمضان 1440 سيتم توزيع  كوطة من سكنات عدل كما أعلنت وزارة السكن و العمران والمدينة بدولة الجزائر في مختلف الصيغ عبر جميع ولاياتها، وبحسب ما أعلنه  كمال بلجود، وزير السكن و العمران والمدينة، اكد إن عملية تسليم المفاتيح التي تخص عدل 1 وتمتد لمستفيدي عدل 2، ستتم خلال 27 من رمضان الجاري، علي أن تستمر عملية تسليم سكنات عدل على المكتتبين خلال الأشهر المقبلة، وبالتحديد إلي شهر سبتمبر المقبل وهو موعد الانتهاء من ملف سكنات عدل 1 على المستوى الوطني.

وتكون عملية تسليم مفاتيح سكنات عدل يوم 27 رمضان الجاري، لعدل 1 وعدل 2 وتوزع كالتالي:

عملية تسليم المفاتيح تخص عدل 1 بالعاصمة الجزائرية. عملية تسليم المفاتيح تخص عدل 2 بولايات سكيكدة (1.150 وحدة) . عملية تسليم المفاتيح تخص عدل 2 بولاية عنابة (718 وحدة). عملية تسليم المفاتيح تخص عدل  2 بولاية ادرار (320 وحدة). عملية تسليم المفاتيح تخص عدل 2 بولاية الشلف (105 وحدة). هذا وستتواصل عمليات تسليم سكنات عدل خلال الأشهر القليلة القادمة ويتم العمل على طي ملف عدل 1 في 30 سبتمبر القادم.choix de site aadl 2

الجدير بالذكر إن برنامج عدل1 تم استكماله تقريبا على كل التراب الوطني الجزائري، والي نهاية شهر سبتمبر المقبل بإذن الله تعالي سيتم تسليم ما تبقي من سكنات عدل 1، وهو ما يصل لحوالي 17.000 وحدة سكنية من سكنات عدل بالجزائر العاصمة. وأنه ابتداء من الدخول الاجتماعي المقبل، سيتم على مستوى العاصمة انطلاق تسليم المفاتيح لأولى مكتتبي “عدل 2 “.

وفي سياق متصل فقد أوفدت في وقت سابق وزارة السكن والعمران والمدينة مؤخرا، مديرا مركزيا إلى ولاية قسنطينة للوقوف على العوائق والمشاكل التي قد تواجه مشروع سكنات عدل.

موقع اختيار مواقع سكنات عدل

ويتم اختيار سكنات عدل عن طريق موقع السكنات، http://www.aadl.com.dz/.

0 تعليق