الدكتورة خلود: عايزة أحمي الحيوانات من الوحوش البشرية - فيديو

رؤيا الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام، يظهر بعض المختصين يقومون بتسميم الكلاب الضالة والقطط في الكويت بغرض إنهاء حياتها خوفاً من نشرها للأمراض أو مهاجمتها للمارة.

وطالبت الفاشينيستا الكويتية متابعيها مساعدتها لتوقيف حملة التسميم، واطلاق حملة لتوفير ملاجئ لهذه الحيوانات للحفاظ على حياتها

كما نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو لمجموعة من الكلاب الضالة والقطط وعلقت عليه "مو عيزانين نحميهم من الوحوش البشرية ...الحمدالله اهلنا ربونا نساعد الضعيف و الفقير و المحتاج .. الفلوس اللي امي و ابوي يعطوني ياها حق المدرسة علموني الربع دينار نخرده و نعطي منه جزء حق عامل النظافة اللي نشوفه بالهده … و قاعده اعلم بنتي و راح اعلم توائمي مثل ما امي و ابوي علموني … و اعلمهم بعد شلون يحبون الحيوانات و يهتمون فيهم و يساعدونهم و يوكلونهم و يشربونهم...اللي يقولون عندها فلوس خل تسوي محمية ...انا عندي محمية و بعد بسوي محمية ثانية بعد اللي شفته اليوم".

تناقل محبو الفاشينيسا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه الأخيرة وهي تجهش في البكاء بانهيار بسبب مشاهدتها موقف غير إنساني فشعرت بالقهر والغضب. 

اقرأ أيضاً : الدكتورة خلودة تشكر الله: الإبتِسامَة في دينِنا عِبادة


ووجهت الفاشينيستا الكويتية لوماً إلى المسؤولين عن هذه الحملة، مؤكدة أنه حتى الحيوانات من حقها أن تعيش دون أن يقرر أي شخص إنهاء حياتهم بشكل مفاجئ هكذا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق