اجتماع ل”روتاري مصر” يبحث جهود مساندة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع

النهار المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت المنطقة الروتارية 2451 - مصر – برئاسة محافظها الدكتور شريف والي الاجتماع الثاني لرؤساء وسكرتيري الأندية الروتارية في مصر، وذلك بأحد الفنادق الكبرى لمناقشة واستعراض سبل التكامل والتوافق في أداء الأندية للمشروعات التي تهدف إلى خدمة وتنمية المجتمع.

 

وفي هذا السياق، قال الدكتور شريف والي، محافظ الروتاري، إن الاجتماعي الثاني لرؤساء وسكرتيري الأندية الروتارية في مصر، جاء في سياق ما نسعى لتحقيقه من المبادئ السامية والأهداف النبيلة للروتاري بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق الدعم المناسب للمناطق الأكثر احتياجا خلال المرحلة المقبلة في بعض المحافظات وفي مقدمتها الفيوم والجيزة والوادي الجديد.

 

واكد محافظ المنطقة الروتارية، ضرورة العمل على تحقيق التوافق والتكامل بين الأنشطة الإنسانية التي يقدمها الروتاري في مختلف المحافظات المصرية، موضحا أن ما يسعى الروتاري لتحقيقه هو التكامل بين فئات الشعب المصري بغرض تحقيق التنمية المتكاملة ، فضلًا عن كونه يتماشى مع جهود وتطلعات الدولة في مشروعاتها التنموية المختلفة.

 

ودعا الاجتماع لضرورة توافق مشروعات الروتاري الانسانية مع مشروعات الدولة الخدمية للمواطنين، مما يجعل من الروتاري كيانًا فعالًا له دوره التواصلي في إحداث التلاحم الاجتماعي والتكافل الإنساني في المجتمع المصري، وأن يكون قادراً على المشاركة في خطط التنمية المستدامة للدولة بأعلى مستوى من الأداء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق