عاجل.. الأسد:من جلب الأمريكي وغيره سورى عميل و"ترامب" أفضل رئيس أمريكى

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاجل.. الأسد:من جلب الأمريكي وغيره سورى عميل و"ترامب" أفضل رئيس أمريكى

31 اكتوبر 2019 - 12 : 22

كتب - عادل عبدالمحسن

قال الرئيس السورى بشار الأسد إن الدور الطبيعي للدولة أن تهيئ كل الظروف وكل الدعم لأية مقاومة شعبية تحصل ضد المحتل. والمقاومة بحاجة لحالة شعبية نقيض العمالة.

وأضاف الأسد خلال حواره لقناتى "السورية والإخبارية السورية"،أن العامل الأساسي الذي جلبَ الأمريكي وغير الأمريكي والتركي إلى هذه المنطقة هو سوري عميل مؤكداً أن عملية مكافحة الإرهاب لا تتم بالتنظير ولا بالكلام الإنشائي ولا بالمواعظ.

 وتابع الرئيس السورى فى حواره قائلاً :عندما يكون السوري وطنيا ولا تكون الخيانة مجرد وجهة نظر كخلاف على أي موضوع سياسي سيخرج الأمريكي لوحده.

ولفت إلى أن الرؤساء الأمريكيون يرتكبون كل الموبقات السياسية وكل الجرائم، ويأخذون جائزة نوبل، ويظهرون بمظهر المدافع عن حقوق الإنسان، وعن القيم الأمريكية الراقية والفريدة، والقيم الغربية بشكل عام، ولكنهم عبارة عن مجموعة من المجرمين الذين يمثلون ويعبّرون عن مصالح اللوبيات الأمريكية وهي الشركات الكبرى، السلاح والنفط وغيرها.

وأوضح الأسد أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أفضل رئيس أمريكي، ليس لأن سياساته جيدة، ولكن لأنه الرئيس الأكثر «شفافية» فهو يقول «نحن نريد النفط»، «نحن نريد أن نتخلص من فلان».. «نحن نريد أن نقدم خدمة مقابل مال».. هذه هي حقيقة السياسة الأمريكية. ماذا نريد أفضل من خصم شفاف؟

 


اعلان مصر للطيران

أخبار ذات صلة

0 تعليق