تفاصيل خطيرة بشأن شاب أكل أصدقاءه

جريدة الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتقلت السلطات الروسية رجلًا بتهمة أكل لحوم البشر، بعد العثور علي 3 جثث مأكولة جزئيًا إلي جانب بقايا حيوانات حيث اتهم الرجل البالغ من العمر 51 عامًا، والذي لم يتم الكشف عن اسمه، بأكل لحم البشر والكلاب والقطط والطيور، وقتل 3 من أصدقائه وهم نائمون.

وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية، كشفت لجنة التحقيق الروسية أن الجاني أعطي أصدقاءه الخمر، حتي غطوا في النوم، قبل أن يطعنهم بسكين حتي الموت في واقعتين منفصلتين، ومن ثم بدأ في تقطيع أجسادهم وأكلها قبل التخلص من البقايا بوضعها في أكياس وإلقائها في قناة نهرية وبحيرة في منطقة مدينة 'أرخانجيلسك' في شمال روسيا.

وقال بيان لجنة التحقيق: 'بالإضافة إلي أكل لحوم البشر، اعتاد المتهم قتل وأكل القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات الصغيرة والطيور، وتم العثور علي بقايا العظام في أكياس إلي جانب بقايا البشر'.

يُعتقد أن جرائم القتل وقعت بين مارس 2016 ومارس 2017، ولم يكتفِ المتهم بقتل وأكل أصدقائه فقط، بل بدأ يقيم في إحدي شقق ضحاياه وكان يخبر والدي القتيل أن ابنهما يعمل في مدينة أخري.

وعندما أتت الشرطة لتبحث عن الرجل المفقود مؤخرًا قدم لهم نفس التفسير، في حين لم يبحث أحد عن الضحيتين الأخريين، إلا أن التحقيقات كشفت عن موقع الجثث وأدت لاعتقال الجاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق