بالفيديو/ جودتها عالية وجوائزها عالمية.."سوجيديس" تعلن عن إطلاق علامة FUYAO المختصة في بلور السيارات بتونس...

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالفيديو/ جودتها عالية وجوائزها عالمية.."سوجيديس" تعلن عن إطلاق علامة FUYAO المختصة في بلور السيارات بتونس...

نشر في الصباح نيوز يوم 22 - 11 - 2019

227355
اعلنت امس شركة التوزيع العامة ، المختصة في الزجاج لوسائل النقل ، (SOGEDIS)عن إطلاق علامة FUYAOفي تونس ، خلال حفل بأحد النزل بالعاصمة حضره عدد من الاعلاميين والمختصين .
وكشف المدير التجاري بشركة "سوجيديس، منير بن هدية، في تصريح ل"الصباح نيوز" عن العلامة الجديدة FUYAOالتي اعتبرها المنتوج الاول المختص في صناعة البلور على مستوى العالمي واكد محدثنا ان مؤسسة "سوجيديس " المختصة في توزيع بلور السيارات والشاحنات عملت لمدة 5 سنوات من اجل جلب العلامة الجديدة الى بلدنا ، مشيرا الى ان العلامة FUYAOتستجيب للمواصفات العالمية كما ان اسعارها مناسبة مقارنة بما يتم توريده الى تونس .
ولمن يرغب في اقتناء البلور الذي يعتبر ذو جودة عالية لما يختص به من مميزات مقارنة بما هو متواجد في الاسواق التونسية ، نشير ان الشركة متواجدة في قطب المكنين بالمنستير على مساحة 7 الاف متر مربع ويعمل بها 25 عاملا على امل مزيد فتح الافاق لمزيد الانتداب .
وواصل محدثنا القول ان الشركة تتعامل مع عدد من الموزعين بكامل الولايات مشيرا الى انهم مختصون في تجهيز السيارات الخفيفة والشاحنات الثقيلة والمترو والقطارات والحافلات بالبلور .
واما بالنسبة ل FUYAOفهي تعتبر من افضل مزودي البلور بالعالم من حيث النوعية والجودة كما انها تتعامل مع عدد كبير من مصنعي السيارات في العالم مثل فولزفاغن وفورد واودي وبتلي وجينيرال موتورز ومرسداس وبيجو .
وقد فازت FUYAO بجائزة افضل مزود بلور من شركة "جاغوار " وهوندا" و"فورد" .

.



أخبار ذات صلة

0 تعليق