تصاميم ملابس الدفاع المدني للاطفال 2023

تصميمات ملابس الدفاع المدني للأطفال 2023 التي يرتديها الأطفال احتفالاً باليوم العالمي للدفاع المدني ، تقديراً وتكريم لدور رجال الإطفاء والحماية المدنية في حماية العديد من المنشآت والأماكن من الدمار والتوعية بدور رجل الدفاع المدني وعرضها من خلال هذا المقال المدنية للأطفال 2023 سوف نقدم تصميمات الملابس الدفاعية.

قوات الدفاع المدني

قوات الدفاع المدني هي القوات المسؤولة عن الحماية المدنية في المملكة العربية السعودية وتتكون من ضباط إسعاف ورجال إطفاء يهرعون لإنقاذ البشرية وإنقاذ الناس في الأزمات والكوارث التي تعرض حياة الآخرين للخطر. المباني والمنشآت في أوقات الحريق ، لذلك يخصص يوم واحد للتوعية بأهمية الدفاع المدني وقواته ، يوم الدفاع المدني ، حيث تقوم الدولة بأنشطة توعوية للحماية الذاتية في المواقف الصعبة. نحن ممتنون لضباط الحماية المدنية وتضحياتهم لإنقاذ الآخرين.

زي الدفاع المدني

يتكون زي الدفاع المدني لرجال الإطفاء من بدلة حريق مصممة وفق أعلى اختبارات التحمل وتتحمل درجة حرارة لا تقل عن “260” درجة مئوية حتى تصل إلى مرحلة التفحم حيث تستمر هذه البدلة في التحمل. يتم تسخينها لمدة لا تقل عن خمس دقائق ، وتتكون الدعوى من جزأين ؛ الأول هو المعطف ، والثاني هو البنطال وقد يتكون من قطعة واحدة ولكن لها نفس ميزات الأمان والسلامة ، وتتكون بدلة النار من ثلاث طبقات أساسية وهي:

  • الطبقة الخارجية: وهي مصنوعة من قماش نومكس المقاوم للماء والتمزق والاشتعال ، وهي مصنوعة باللون المطلوب حسب البلد.
  • طبقة حاجز الرطوبة: وهي مصنوعة من نسخ متماثلة مخصصة وتُعرف باسم خط الدفاع الثاني لرجال الإطفاء بعد الطبقة الخارجية ، حيث تمنع السوائل الخارجية من الوصول إلى الجسم من أجل الحفاظ على درجة حرارة الجسم.
  • طبقة الحاجز الحراري: وهي مصنوعة من قماش نومكس كطبقة خارجية وظيفتها عزل حرارة الحرائق عن الجسم.
  • الجيوب: وهي مصنوعة من نفس نسيج الطبقة الخارجية وتتمثل وظيفتها في حمل المعدات الضرورية مثل المصباح والراديو.
  • الشرائط العاكسة: هي شرائط من الفلوريت تُخيط على السترات أو السراويل حتى يتمكن الآخرون من رؤية رجال الإطفاء في الظلام.
  • الخوذة: يرتديها رجل الإطفاء على رأسه وهي مصنوعة من مادة شديدة الصلابة.

ملابس الدفاع المدني للأطفال

تقديرًا لدور حراس الأمن في إنقاذ المجتمعات من الكوارث الطبيعية التي تهدد حياة الآخرين ، وفي يوم الدفاع المدني يرتدي الأطفال زي الدفاع المدني. فيما يلي نعرض صور ملابس الدفاع المدني للأطفال:

يختلف زي الدفاع المدني لرجال الإطفاء عن رجال الإسعاف ، ففي يوم الدفاع المدني يحاول الآباء تعليم أطفالهم أهمية دور رجال الإطفاء في إنقاذ البشرية من خلال ارتداء نفس الزي ووصف ما يفعلونه في المواقف الخطرة. عرض صور زي الدفاع المدني للاطفال رجال الاطفاء:

صور ملابس دفاع مدني للاطفال

تقديرًا لجهود قوات الإسعاف لإنقاذ حياة الآخرين ، في يوم الدفاع المدني يرتدي الأطفال ملابس الدفاع المدني في فئة المسعفين ، وفيما يلي صور لباس أطفال لمسعفي الدفاع المدني:

نختتم هذا المقال حيث نعرض لكم تصميمات ملابس 2023 لأطفال الدفاع المدني وأيضاً تقديم شرح مفصل عن زي الدفاع المدني ويتضمن صور مختلفة لزي الأطفال في يوم الدفاع المدني.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *