أبشر من عيوني الثنتين كلمات

أعظ بعيني أحد الأعمال الفنية الخليجية التي قدمها الفنان السعودي الموهوب راشد الماجد وبالعنوان الرئيسي للخطبة جاءت أغنية “أعظ بعيني” وحقق الفنان شعبية واسعة من الجمهور. استطاعت دول الخليج العربي بفضل قاعدة جمهوريّة أن تقدّم مجموعتها ، لذا فهي تُعتبر الآن مشهورة على مستوى الوطن العربي وقد عرفناها من قبل ، وفيما يلي نلتقي بأجمل الكلمات من عينيّ.

أعظ بعينين راشد الماجد

يعتبر راشد عبد الرحمن عبد العزيز الماجد الخمشي العنزي من أشهر الفنانين العرب الذين يستمتعون بتقديم العديد من الأعمال المتنوعة للأغاني الخليجية ، ومن الجدير بالذكر أن راشد ولد في العاصمة المنامة بالمملكة. بحريني لكنه نشأ ومقيم في المملكة العربية السعودية ، لأب سعودي وأم بحرينية من الجنسية السعودية ويبلغ من العمر حوالي اثنين وخمسين عامًا ، وفي السابع من يوليو عام 1969 م ، كانت الأغنية العربية تسمى سندباد وبدأ راشد حملته. مسيرة فنية في عام 1984 وما زالت ، العديد من أغاني كورفيز تقدم رائعة للجمهور.

أنا أعظ كلمات من عيني

أغنية أبشر من عيني هي من الأغاني العربية التي نشأت باللهجة الخليجية وانتشرت بين مختلف الناس ، ورغم أنها صدرت قبل حوالي خمس سنوات ، إلا أنها لا تزال تحظى بجمهور عريض وكلماتها أدناه. أغنية مثل هذه:

خطبة بعينين

كما تلبي مطالبه

يعيش شخصان في القلب

واحد يكفي لتعذيبه

لقد عذبتني بشغف يا زين

يكتفي بتعذيب أحبائه.

ضربات بين اللعب بقلبي

بيع وشراء حبك

والله اكبر حور هالعين

إنه يسرق عيني ولا أعلم

يعيش شخصان في القلب

واحد يكفي لتعذيبه

باهي الخدين لك

الإلهام يقبل ويقف بجانبه

لقد تأذيت من الوفير

وثالثًا ، أنت تختلق هذا.

أحبك الأطراف النائمة

والأشخاص الآخرون يفعلون ما أفعله

يعيش شخصان في القلب

واحد يكفي لتعذيبه

استمع إلى أغنية “أبشر من عيني”.

طرحت أغنية “أبشر” ، التي حازت على إعجاب المستمعين من مناطق عديدة من مختلف الدول العربية ، لأنها قدمت بنموذج صوتي عالي الجودة من قبل الفنان راشد ، على منصة يوتيوب في العام العشرين من العام الجاري. – إنه الأول من كانون الثاني (يناير) 2017 م ، وحصلت الأغنية على أكثر من اثني عشر مليون مشاهدة حتى الآن ولا يزال هناك طلب كبير على الاستماع إليها. الفنان راشد وبالأخص أغنيته الشهيرة “الوعظ بعيني” بصيغة mp3 وبجودة عالية ، يمكنكم مشاهدة ما يلي:

تحميل برنامج أبشر من عيني

كلمات أغنية “أبشر” لراشد بن جيثن ، ألحان صالح الشهري ، الاختلاط والإتقان للسيد جاسم محمد ، وهذا العمل الفني من إخراج أحمد. صوتها وعبّر عنها الدوغي والفنان السعودي الشهير راشد الماجد ، وتجدر الإشارة إلى أن الناس لا يريدون الاستماع فقط ، بل يعبرون أيضًا عن حاجتهم لتحميل الأغنية ، لذلك من يريد تحميل أغنية الفنان رشيد وخاصة أغنيته الشهيرة “عيني عيني أبشر” يمكن أن تكون بصيغة mp3 وبجودة عالية.

أفضل ألبومات راشد الماجد

قدم راشد الماجد العديد من الأغاني العربية التي اشتهر بها على مستوى الوطن العربي وحظيت أغانيه بإشادة كبيرة وشعبية كبيرة محلياً وعالمياً ، وفيما يلي نقدم أفضل الألبومات الفنية التي قدمها راشد. الأتى:

  • ألبوم حل صعب من 2005.
  • – البوم سلامات 2007.
  • البوم راشد و احبائه MS 2008.
  • 2009 ألبوم نور عيني.
  • وصدر ألبوم Sessions و Nasa بالجزء الثاني عام 2010.
  • ألبوم ميسابا في MS 2013.
  • ألبوم يا قلبي عام 1985 م.
  • 1988 م قصة عبيد المفقودة.
  • 1989 البوم يا مليح.
  • الألبوم الذي طال انتظاره عام 1990 م.
  • ألبوم حب الوطن 1990 م.
  • ألبوم هدايا 2003 م.

وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان أنا أبشر من عيناي ، كلامي ، وبفضل هذا المقال تعرفنا على مجموعة ألبومات غنائية جعلته من أهم العاملين في الفن. مجتمع. نسلط الضوء على المملكة العربية السعودية وآلية التحميل المباشر للأغنية.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *