سبب وفاة لؤي الهديب الإعلامي الرياضي السعودي

سبب وفاة المراسل الرياضي السعودي لؤي الهديب يبقي جمهوره متفاعلاً كونه مراسل رياضي بارز ، وقد تمكن من كسب قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل خبرته المهنية وأسلوبه الإبداعي والأخبار التي تفيد بأن وفاته تسببت في حدوث صدمة. صدمة كبيرة في الساحة الرياضية ، لذا سنعرض لك من خلال السطور أدناه شرح كل التفاصيل حول وفاته.

من هو لؤي الهديب على ويكيبيديا؟

إعلامي وصحافي من أصل سعودي وجنسية. ولد في مدينة الرياض ودرس الإعلام في الجامعة ، برع بعد تخرجه لممارسة مهنته وشغفه ليصبح من الأفضل في المجال. اسماء معروفة من الاعلام الرياضي (كرة ، سباحة … الخ) عمل في قناة ليغ بلاس لفترة ، لاعب كرة قدم من المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2017 م. ، وكان أحد مراسلي القناة في ملعب الحدث (في الملعب) ، كانت أخباره قابلة للتصديق ولهذا تبعه العديد من مشجعي كرة القدم والرياضة والمباريات وكان مشاركًا نشطًا في معظمهم. كانت الأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية قليلة التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي وكانت معروفة باحترامها وأخلاقها تجاه الآخرين.

وفاة الإعلامي الرياضي السعودي لؤي الهديب

غادر المراسل الرياضي عالمنا في اليوم السادس والعشرين من فبراير 2023 ، وفاجأ الخبر الجميع لأنه لم يتم الإعلان عن حالة الصحفي الصحية أو تفاصيل وفاته ، وبعد دقائق من إعلان الخبر. ونشرت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، وتسابق الجميع للتعبير عن تعازيهم ومواساتهم لأسرته.

سبب وفاة الإعلامي الرياضي السعودي لؤي الهديب

يُشار إلى أن سبب الوفاة لم يتم تأكيده وإعلانه رسميًا ، حيث لم يتم الكشف عن مصادر موثوقة وموثوقة للبدو ، وأن بعض المصادر السعودية أفادت بأن مقتل لؤي الهديب جاء بعد صراع مع داعش. دون أن يوضح نوع المرض وطبيعته ، أوضح أن المتوفى نُقل إلى المستشفى قبل أيام لتلقي العلاج اللازم ، لكنه لم يقاوم كثيرًا لأنه وافته المنية يوم السبت 26 فبراير من عالمنا.

تفاصيل من جنازة الصحفي لؤي الهديب

بعد أن أعلنت بعض المصادر السعودية وفاة الصحفي لؤي الهديب عبر المواقع الإخبارية الإلكترونية والأخبار التي فاجأت الكثيرين ، ودّع من عرفه ومن لم يعرفه. وعبر عن تعازيه لأسرته ومتمنياً الرحمة والمغفرة ، وأعلن عبر حسابه على موقع تويتر ، دفن الفقيد في مقبرة الفيصلية بعد الصلاة في مسجد فلسطين.

ردود فعل على وفاة الصحفي لؤي الهديب

أعرب رياضيون وإعلاميون ومشاهير في المملكة العربية السعودية عن حزنهم وصدمتهم لنبأ وفاة المرحوم لؤي الهديب ، ومن أبرز التعازي الإلكترونية:

  • وليد بن حميد ، مقدم برامج سعودي وصانع محتوى يعمل في مجال السياحة ، يعتبر صديقًا لؤي الهديب.
  • اتحاد اللاعبين والمشجعين.
  • أحمد الشمراني (كاتب بجريدة عكاظ وناقد رياضي في عدد من البرامج الإخبارية الرياضية).

رحمه الله وأغفر له وأسكنه جناته الكبيرة .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

– احمد الشمراني (Ahmed_alshmrani)

  • وليد الزهراني: صحفي معروف وعضو في الاتحادين الرياضي السعودي والعالمي.

زميلنا لؤي الهديب رحمه الله ، اغفر له ، وارحمه الله اعلى.

إنا لله وإنا إليه راجعون

– وليد الزهراني (wa_alzahrani)

من خلال سطور المقال أعلاه ، أوضحنا سبب وفاة الصحفي الرياضي السعودي لؤي الهديب ، بمقال تعريفي موجز عن لؤي الهديب ، من خلال التطرق إلى تفاصيل الصلاة والمراسم الجنائزية له. ردود الفعل المصاحبة لأخبار وفاته.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *