قصة مسلسل سوشيال احمد زاهر كاملة

تسلط القصة الكاملة لمسلسل أحمد زاهر الاجتماعي الضوء على أحد أهم جوانب الحياة المعاصرة التي تؤثر على الأشخاص من ثقافات وجنسيات مختلفة حول العالم. في هذه الحالة سوف نقدم لكم القصة الكاملة لمسلسل سوسيتيك أحمد زاهر مع الممثلين وأهم التفاصيل.

مسلسلات اجتماعية احمد زاهر

هو آخر عمل للنجم اسمه أحمد زاهر والذي تم تصويره منذ بداية عام 2023 حتى نشر الفيديو الترويجي عنه قبل أيام.المسلسل يدور حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الناس وتأثيرها. من مواقع التواصل الاجتماعي على الناس. لديهم مخاطر جسيمة بحيث يمكنهم إلقاء خيوطهم حول أعناق الناس وخنقهم بالعنف أو بشكل متعمد ، لكن النتيجة واحدة ، وهي فكرة تمت مناقشتها في بعض الأعمال الدرامية من قبل ولكن لم تتم مناقشتها باعتبارها الفكرة الرئيسية. لهذا السبب تعتبر المسلسل عملاً ثقافيًا وفنيًا وتعليميًا متميزًا.

القصة الكاملة لمسلسل الإجتماعي أحمد زاهر

لم يتم تصوير المسلسل بشكل كامل ، لذلك ما زالت هناك حلقتان فيه. فالقصة لم تنته بعد لكن الفكرة العامة للمسلسل تدور حول شخصية البطل (شهاب الدريني) يجسدها الصحفي الصدفي “أحمد زاهر” – ومن أجل هذا الدور يستعين الفنان بآراء وتجارب زملائه الصحفيين ليقوم بالدور بأفضل طريقة ممكنة .. البطل هنا ليس عاديا مشهورا لكنه رجل انقلبت حياته فجأة رأسا على عقب. على الفور مع مقطع فيديو تم تحميله عليه على مواقع التواصل الاجتماعي. الفيديو يضعه في مأزق خطير ويفسد صورته في عيون معارفه والناس. والأسوأ من ذلك أنه ليس الشخص الموجود في الفيديو ، بل على العكس من ذلك ، أعلى. لأسباب خبيثة.

البطل الذي اختلفت شخصيته تمامًا نتيجة تدهور حالته النفسية ، يذهب في رحلة لحل اللغز واستعادة سمعته وإثبات براءته ، وأثناء قيامه بذلك يتطرق إلى الحقائق التي ليست لديه ، وكيف يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه الأشخاص بأيدي شخصيات معينة من وراء الكواليس ، ليطلعنا على وجوه المسلسل التلفزيوني. ما وراء الجوانب المظلمة والسرية لمواقع المشاركة ، وكيف تتحول إلى تجارة “تجارية”. وابتسامات المدون المضحك؟

تعليق من أحمد زاهر على المسلسل التليفزيوني سوشيال

في برنامج “الحياة اليوم” ، ذكر أحمد زاهر ، في لقاء صوتي مع المذيعة “لبنى عسل” ، أنه عبر عن العديد من المشكلات التي تدمر حياة الآخرين بسبب مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المسلسل ، وأن حياة المسلسل لذلك يمكن لأي شخص أن يتغير من طرف إلى آخر في غضون ربع ساعة فقط. لقد استخدم مثال الانتحار من خلال ابتزازه بصور مزيفة وعلق بأنه قتل أيضًا. قام بنشر “الترند” لأسباب محرجة أو اتهامات بأنه تعرض لأكثر من مرة ولا يعرف عنها شيئاً ، وقال أحمد إنه قدم الفكرة في المسلسل التلفزيوني “كدبا كبيرة” من قبل ، لكن المشكلة معها أثرت. سمعته. إنه ممثل ، لكن هذا العمل يأخذه من منظور الناس العاديين.

فريق عمل مسلسل أحمد زاهر الاجتماعي

المسلسل يستخدم مدونين حقيقيين. باعتبارها أكثر واقعية وفكرة مختلفة تميّز العمل ، وبالتالي تفاوت فريق التمثيل بين الممثلين المحترفين والمبتدئين ، وهذه المواجهة وإن كانت صعبة إلا أنها كانت في المصلحة العامة. المسلسل والنتيجة أكثر من مرضية وفيما يلي نقدم أسماء الممثلين:

  • أحمد زاهر: بطل (شهاب الدريني).
  • تامر فرج: يؤدي شخصية رئيس تحرير الجريدة (علي) حيث كان شهاب شخصية يشير إليها بـ “ابن بلد” ، بالإضافة إلى كونه صديق البطل.
  • جيهان خليل: تلعب دور شخصية إعلامية شهيرة (مريم) وحياتها العائلية مستقرة وسعيدة ، حتى تقلب وسائل التواصل الاجتماعي حياتها رأسًا على عقب.
  • عابد عناني: (طارق) يجسد شخصيته ومسؤول عن شركة تدعى سوشيال تدعم المواهب الشابة وتصور مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • ميرنا نور الدين.
  • جورج اشرف.
  • حافظ الاسلامى.
  • احمد فؤاد سليم.
  • كريم صور.
  • مجدي وئام.
  • فرح ناسك.
  • جنى صلاح.

ها هو الفريق خلف الكاميرا:

  • المخرج: رؤوف عبدالعزيز.
  • المنتج: إيما لاين للإنتاج والتوزيع.
  • تأليف: محمد جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل “التواصل الاجتماعي”.

انطلقت حكاية مسلسل سوشيال أحمد زاهر على قناة الحياة (الحمراء) اعتباراً من السبت 26 فبراير ، وحصلت قناة الحياة على حقوق عرض المسلسل أولاً قبل عرضه على أي منصة رقمية. عدد حلقات المسلسل 15 حلقة. وهكذا تستمر المسلسل لمدة 3 أسابيع بواقع 5 حلقات كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل Social

يُذاع المسلسل الاجتماعي على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 9:00 مساءً يومي السبت والأربعاء الساعة 01:00 ، ويعرض على هذه القناة فقط بشرط توفير حلقاته. عبر المنصة الرقمية viu.

عرضنا القصة الكاملة للمسلسل الاجتماعي أحمد زاهر الذي أثار الجدل منذ بث الحلقة الأولى على التلفزيون ، من خلال السطور التي قدمناها أعلاه ، وتضمنت أهم المعلومات عن العمل الفني وأسماء المشاركين.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *