من هي وعد التركي ويكيبيديا

من هي وعد التركي وويكيبيديا؟ تعد وعد التركي من الشخصيات التي برزت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي كخبيرة تجميل حيث ينشر دائمًا العديد من مقاطع الفيديو حول المكياج والموضة والأزياء عبر حسابه الرسمي على Instagram. لها مظهر يجذب انتباه الكثير من الناس بجمالها. وبهذه المناسبة سنناقش معلومات عن حياة وعد التركي الخاصة وكل التفاصيل المتعلقة به.

من هي وعد التركي على ويكيبيديا؟

وعد التركي خبيرة تجميل ومكياج سعودية من مواليد 1993 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 27 عامًا. حاصلة على بكالوريوس من جامعة الأميرة نورة بالرياض. كانت تبلغ من العمر 18 عامًا وقتها ، واكتسبت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتبعها عدد كبير من معجبيها عبر مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي تعرض بعض دروس التجميل والنصائح عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمكن وعد من تحقيق نجاحات وإنجازات كبيرة في هذا المجال ، فلديه العديد من الفيديوهات التي جمعها مع العديد من المشاهير السعوديين ومن بينهم الفنانة بلقيس.

السيرة الذاتية التركية

اشتهر اسم وعد التركي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع نشر العديد من الدروس المتعلقة بالجمال والموضة والموضة ، لذلك نجد الكثير من المعجبين والمتابعين يبحثون عن معلومات تتعلق بسيرتها الذاتية. :

  • الاسم: وعد التركي.
  • تاريخ الميلاد: 1993 م
  • مكان الميلاد: الرياض / السعودية.
  • برجك البروج: غير معروف.
  • العمر: 27 سنة.
  • سعودي الجنسية.
  • مكان الاقامة: الرياض / السعودية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • الطائفة الطائفية: غير معروف.
  • الوضع العائلي: أعزب.
  • عدد الاطفال: لا يوجد.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس
  • تخرج من: جامعة الأميرة نورة / الرياض.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
  • الوظيفة: خبيرة تجميل عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • مكان العمل: مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الحياة المهنية: بدأت أهتم بالتجميل في سن 18.

كم عمر وعد التركي؟

وعد التركي يبلغ من العمر 27 عاما ، ولد في العاصمة السعودية الرياض عام 1993 ، معروف على مواقع التواصل الاجتماعي كخبير تجميل ومكياج ، ويعطي العديد من دروس التجميل وكيفية تطبيقها وأكثرها. نصائح مهمة يجب على جميع النساء اتباعها قبل وضع المكياج وهذا كل شيء. يتزايد متابعوه باستمرار ، خاصة عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ظهور وعد التركي بشخصية كرتونية

نشرت خبيرة التجميل وعد التركي العديد من الصور على صفحتها الرسمية على إنستجرام أثناء تجسيدها لشخصية الكارتون إزميرالدا. نجحت وعد في تقليد هذه الشخصية من خلال وضع مكياج جذاب لتبدو مشابهة جدًا لهذه الشخصية ، كما أنها صممت فستانًا. بالنسبة لهذه الشخصية الكرتونية ، تم التعليق على الصورة التي تقول “نظرة منتظرة أخيرًا: إزميرالدا” وحظيت بالكثير من الإعجابات والتعليقات التي وصفت وعد بأنها جذابة ورائعة. للنظر.

وعد التركي تحتفل بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية

ظهرت خبيرة التجميل وعد التركي أثناء احتفالها بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس المملكة العربية السعودية في 22 فبراير 2023 م ، واستطاعت جذب الأنظار بشكل لافت ، كما نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو. تعليقات تثني على براعة مكياج وعد وأزيائها المناسبة لهذا اليوم الوطني ، بما في ذلك العارضات اللواتي وضعن البودرة بشكل جميل عند اختيار الملابس التقليدية ليوم التأسيس السعودي ، والطريقة التي احتفلت بها بيوم التأسيس.

من هو زوج وعد التركي؟

وبينما انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج وعد التركي من الزعيم السعودي عبد الرحمن بن قاسم ، المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي ، نفى الزعيم عبد الرحمن هذا الخبر ونشر أخبار زوجته عبر تويتر. هذه مجرد شائعة من خبيرة التجميل وعد التركي .. أما موقف وعد التركي من هذه الشائعة فلا كلام منه عن هذه الأخبار التي انتشرت على أنها السبب الرئيسي للنشر خاصة بعد تصوير كعكة. أدلى به. لم يتم تلقي أي رد. خلص الرئيس نفسه كمغردين إلى وجود علاقة عاطفية بينهما وتم نشر خبر زواجهما بشكل بارز على وسائل التواصل الاجتماعي.

وورد تركي انستغرام

وعد التركي خبيرة التجميل التي بلغ عدد متابعيها 2 مليون متابع ، يتابعها العديد من المعجبين والمتابعين من كافة أنحاء الوطن العربي ، يمكنكم متابعته على حسابه على انستجرام ومشاهدة محتواه. “” عبر حساب خبيرة التجميل وعد التركي على إنستجرام.

وعد سناب شات التركية

وعد التركي ، كغيره من المشاهير ، لديه حساب رسمي على سناب شات ويشارك العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بمستحضرات التجميل عبر هذه المنصة ، ويظهر له بعض المساحيق وأزياء وتصميم مقاطع فيديو توضح كيفية استخدامها. يمكنكم مشاهدة محتوى وعد التركي الذي وصل إلى أكثر من 15 مليون متابع على منصة Snapchat بدروس خاصة في المكياج والماكياج ، على منصة Snapchat “”.

بهذا انتهينا من هذا المقال بعنوان من هو وعد التركي وويكيبيديا ، حيث نناقش معلومات عن حياة وعد التركي الخاصة ، وعمرها الحقيقي ، ومن هو زوجها ، وظهورها كرسوم متحركة. الشخصية والطريقة التي يحتفل بها بيوم تأسيسه وحسابه على منصات التواصل الاجتماعي.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *