تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

تجربتك مع الليزر الكربوني للوجه ، لأن الليزر الكربوني إلى جانب كونه غير مؤلم هو أحد الإجراءات السريعة للمساهمة في تحسين مظهر الجلد ويستخدم بشكل أساسي من قبل الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب ، البشرة الدهنية ، المسام المسدودة أو المنتفخة ، لذلك ، من خلال الحديث عن تجاربك مع علاجات الوجه بالليزر الكربوني.

ما هو ليزر الكربون؟

معالجة الوجه بالليزر الكربوني ، إلى جانب كونها غير جراحية ومؤلمة ، هي تقنية ثورية وتشغيلها لا تتطلب عملية شفاء وتساهم أيضًا في تجديد مشاكل الجلد الناتجة عن الشيخوخة أو تلف الجلد. يرفع بلطف الطبقة العلوية من الجلد ، ويترك البشرة توهجًا رائعًا من الشباب والحيوية ، والجدير بالذكر أن هذا الإجراء اللطيف آمن تمامًا لجميع أنواع البشرة ، حيث أنه طريقة رائعة للحصول على بشرة سريعة التجديد دون اللجوء إلى الإجراءات المطولة المرتبطة بأنواع الليزر الأخرى.

تجاربك مع ليزر الكربون للوجه

يمكن القول أن الليزر الكربوني يعتبر من أفضل التقنيات في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، حيث ثبت فعاليته في علاج العديد من المشاكل مثل النمش والرؤوس السوداء والتجاعيد حب الشباب والكلف وكذلك حب الشباب هناك مجموعة من النساء اللواتي يعملن على قصة تجربتهن مع الليزر الكربوني للوجه ، ومن هذه التجارب.

التجربة الأولى

وصفت إحدى النساء تجربتها مع الليزر الكربوني للوجه وقالت إنها ذهبت إلى صالون تجميل يعتمد على الليزر الكربوني وباستخدام خليط الكربون على شكل قناع. مرر الليزر من أعلى وبمجرد أن يجف قناع الكربون بدأ المعالج باستخدام الأشعة السينية. وأضافت أنه بعد الليزر ، تستخدم النساء الليزر الذي لا يزيل خلايا الجلد الميتة فحسب ، بل يطلق جزيئات الكربون في الجلد أيضًا. بعد الانتهاء من الجلسة الأولى ، لاحظت العديد من الاختلافات الواضحة في صحة بشرتها ووجهها لأن الجلد أصبح أكثر صفاءً ونعومة بعد التقشير هذا لأن الجلسة لا تتطلب سوى 30 إلى 40 دقيقة ، لذا فهي لا تستغرق الكثير من الوقت.

التجربة الثانية

توضح إحدى النساء أن تجربتها بدأت عندما قدم لها الطبيب فوائد ثاني أكسيد الكربون وأنه ساعد في التخلص من الرؤوس السوداء على الوجه وأنها بحاجة إليه وأنه تم اتخاذ الخطوة التالية الشعور بالحماس الشديد وتحديد موعد وأول ما يفعله الطبيب هو دهن وجهه بسائل الكربون ثم تركه لمدة 60 دقيقة وفيما يتعلق بالسائل ، أوضحت السيدة أنه خليط كثيف. لم يسبب أي إزعاج حيث كان ملونًا وخاليًا من الرائحة ولم يسبب تهيجًا للجلد ، لكنه شعر بوخز خفيف يمكن أن يتحمله.

تجربتي في الليزر الكربوني للبشرة الحساسة

في حين أن العديد من النساء يعانين من مشاكل جلدية مختلفة ، فإن البشرة الحساسة هي أحد أنواع البشرة التي يجب التعامل معها بعناية لأنها بشرة حساسة للغاية ، ويمكن ذكر تجربة الليزر الكربوني لامرأة واحدة للبشرة الحساسة على النحو التالي:

إحدى السيدات التي قالت إنها جربت الليزر الكربوني على بشرتها الحساسة ، بدأت حديثها بالحديث عن أهم فوائد الليزر وهي تقوية الكولاجين ، وفي الحقيقة اتصلت بالعيادة وحددت موعد الجلسة الأولى. وتقول إن الطبيبة قامت بوضع غاز ثاني أكسيد الكربون على وجهها وتركته لمدة ساعة تقريباً ، كما أنها لم تشعر بأي تهيج أو آثار جانبية على بشرتها ، وظلت رائحتها طبيعية دائماً واستمرت بعد ذلك. بعد فترة ، بدأ الطبيب جلسة ليزر على طبقة الكربون دون استخدام أي تخدير ، وبينما كان يمكن تحمله شعر بإبر مختلفة على الجلد وبعد أيام قليلة لاحظ السيد أن بشرته كانت نظيفة ، وحصل على تخلص من حب الشباب.

تصبغ ليزر الكربون

تساعد إزالة التصبغ بالليزر في تقليل ظهور النمش والبقع العمرية بشكل فعال وآمن ، حيث يهدف هذا النوع من الليزر إلى علاج المناطق المصطبغة من الجلد التي تمتص الضوء دون الإضرار بالجلد المحيط. وتجدر الإشارة إلى أن الليزر الكربوني قد تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وتقليل التصبغ وتقليص المسام البارزة وتحسين تشوهات الأنسجة وزيادة إنتاج الكولاجين. علاج الكلف.

كيف يتم التقشير الكربوني بالليزر؟

عادة ما يتضمن التقشير الكربوني الخطوات التالية:

  • غسول الكربون: يقوم الطبيب بوضع كريم غامق يحتوي على نسبة عالية من الكربون على الجلد ، ويساعد هذا المنتج في تحضير البشرة للخطوات التالية ، ويترك على الوجه لبضع دقائق حتى يجف ، وعندما يتجمد الكريم ، سيلتصق بالزيوت والأوساخ والملوثات الأخرى الموجودة على الجلد.
  • سخان الليزر: اعتمادًا على نوع الجلد ، قد يبدأ الطبيب بنوع واحد من الليزر لتدفئة الجلد ثم يمرر الليزر إلى الوجه ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الكربون الموجود في المستحضر. وبالتالي يمتص الشوائب من الجلد.
  • الليزر النبضي: هو الخطوة الأخيرة التي يستخدمها الطبيب لتفتيت الكربون لأنه يدمر جزيئات الكربون مع خلايا الجلد الميتة أو الزيوت أو البكتيريا أو غيرها من الشوائب من الوجه.

فوائد الليزر الكربوني للوجه

يستخدم ليزر الكربون لعلاج مشاكل الوجه ومن بين فوائده نجد الآتي:

  • الكلف.
  • حَبُّ الشّبَاب.
  • الشيخوخة مع التصوير
  • تصبغ حب الشباب
  • ندبات حب الشباب
  • توسيع المسام وانسدادها.
  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ضرر ليزر الكربون

بصرف النظر عن الاحمرار الطفيف على الجلد ، يجب ألا يكون هناك أي آثار جانبية أو أضرار بعد التقشير الكربوني بالليزر ، باستثناء الإحساس بالوخز الخفيف ، كما أنه من المهم جدًا أن تتم هذه العملية من قبل شخص مختص ومرخص. ، لأن هذا سيساعد في الحفاظ على سلامة الجلد وكذلك صحة العين ويضمن أيضًا أفضل النتائج.

نصائح قبل تطبيق علاج الوجه بالليزر الكربوني

هناك عدد من النصائح التي يجب اتباعها قبل إجراء جلسات الليزر الكربوني للوجه لضمان حصولك على النتائج المرجوة ، بما في ذلك:

  • يكون الأشخاص الذين يعانون من القرحة نتيجة سيلان الأنف أو الحمى من أكثر الفئات عرضة لظهور هذه القرح بعد الجلسة ، حيث يساعد الليزر على تنشيط القرحة ، لذلك ينصح بإبلاغ الطبيب قبل إجراء الجلسة. .
  • عادة ، يوصي الطبيب المعالج بضرورة الامتناع عن تناول أدوية تخثر الدم ، مثل الأيبوبروفين والأسبرين ، خاصة قبل 10 أيام على الأقل من الجلسة.
  • يجب تجنب تناول المكملات الغذائية مثل فيتامين هـ قبل حوالي 10 أيام من جلسة الليزر.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بعدم التدخين قبل 15 يومًا على الأقل من الجلسة ، حيث أن لها تأثيرًا كبيرًا على حالة الشفاء.

العناية بالبشرة بعد جلسات الليزر الكربوني

على الرغم من أن ليزر الكربون إجراء آمن ، مثل أي إجراء طبي آخر ، إلا أنه قد ينطوي على بعض المخاطر ، بما في ذلك:

  • يصف الطبيب المختص مجموعة من المضادات الحيوية بالإضافة إلى مضادات الفيروسات للوقاية من العدوى بعد الجلسة.
  • كما سيصف الطبيب بعض المراهم التي تحتوي على الكورتيزون لتقليل انتفاخ الجلد.
  • من الممكن أن يوصي الطبيب المختص بوضع واقٍ من الشمس للحد من تعرض الجلد المباشر للأشعة فوق البنفسجية.
  • من الأفضل الحفاظ على ترطيب الجلد يوميًا بعد الجلسة للحد من تأثير المناطق سيئة التهوية.

العلاجات بعد علاج الوجه بالليزر الكربوني

إذا كانت المرأة تشعر بعدم الارتياح أو الألم ، فمن المحتمل أن تناول دواء ACI قد يساهم في ذلك. جنبا إلى جنب مع Taminophen (Tylenol): لتخفيف هذا الشعور بالأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات مثل (Motrin أو Advil) ، ومع ذلك ، من الضروري أن تسأل الطبيب المختص عن كمية عقار الاسيتامينوفين أو العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات . إذا كان يعاني من مشاكل في الكبد ، فليس من الجيد تناول عقار الاسيتامينوفين ، وإذا كان يعاني من مشاكل في الكلى ، فليس من المناسب تناول العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني؟

تظهر نتائج الليزر الكربوني عند إجراء جلسات تتراوح من ست إلى سبع جلسات ، في حين أن هناك أنواع بشرة لا تتطلب سوى جلستين ويستغرق العلاج بالكامل حوالي 30 دقيقة ثم تلاحظ السيدة تفتيحًا فوريًا. ستشعر أيضًا بأنك أكثر نعومة من أي وقت مضى ، وستستمر النتائج في التقدم طوال فترة العلاج ، اعتمادًا على حالة الجلد ونوعه.

تكلفة الوجه بالليزر الكربوني

النطاق العام لأسعار الليزر الكربوني للوجه عادة ما يعتمد على موقعه ، كما يعتمد على حالة العلاج ، حيث يتراوح السعر من 225 دولار إلى 400 دولار ، بينما في السعودية يتراوح من 400 إلى 500 دولار. وتجدر الإشارة إلى أن الريال السعودي والتكلفة متماثلان في الإمارات العربية المتحدة ، كما أن سعره في جمهورية مصر العربية أقل من ذلك ، فتتراوح الجلسة أقل من 100 دولار.

فوائد الليزر الكربوني لليدين

من الممكن استخدام الليزر الكربوني لتقشير اليدين حيث يعمل على إنعاش البشرة وكذلك تحسين مظهرها ، كما أنه من أفضل العلاجات للأشخاص ذوي المسام البارزة والبشرة الدهنية. تشمل فوائد اليدين ما يلي:

  • يعمل الليزر على التخلص من الخلايا الميتة وكذلك تفتيح بشرة اليدين.
  • يعطي نعومة طبيعية وواضحة لبشرة اليدين ، بحيث تصبح مثل بشرة الطفل.
  • يضمن أن يكون الجلد في حالة مشرقة ونضرة بدرجة كافية.

هنا ، بعد معرفة ماهية الليزر الكربوني ، وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، حيث تحدثنا عن تجاربك لليزر الكربوني للوجه وتجاربي بالليزر الكربوني للبشرة الحساسة ، وأيضًا بعد التعرف على الليزر الكربوني للوجه. وجه. التصبغ ، طريقة التقشير الكربوني بالليزر ، فوائد الليزر الكربوني للوجه ، أضرار الليزر الكربوني ، نصائح قبل علاج الوجه بالليزر الكربوني ، العناية بالبشرة بعد جلسات الليزر الكربوني.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *