متى تداول دار المعدات الطبية

بعد إعلان شركة دار الأجهزة الطبية عن تاريخ بدء التداول ببيان نشرته مؤخرًا ، متى سيتم تداول دار الأجهزة الطبية ، وهو أحد الأسئلة التي تدور في أذهان العديد من المستثمرين في الوقت الحالي؟ تفاصيل كاملة عن هذه الشركة والاشتراك وتاريخ بدء تجارة المعدات الطبية في المملكة.

متى تتاجر في المعدات الطبية؟

أعلنت شركة دار المعدات الطبية في المملكة ، أن تاريخ بدء التداول في دار المعدات الطبية سيكون يوم الاثنين الموافق 31 يناير 2023 م ، على أن يتم إغلاق التسجيل يوم الخميس الموافق 3 فبراير. 2023 م وبذلك ستبدأ عملية التخصيص في 8 فبراير 2023 م.

سعر سهم البيت السعودي للمعدات الطبية

أفادت شركة دار المعدات الطبية أنها تخطط لطرح 6 ملايين سهم من أسهم الشركة تمثل حوالي 30٪ من إجمالي أسهم الشركة ، ويصل عدد الأسهم إلى 20 مليون سهم ، لذا يقدر رأس مال الشركة. 200 مليون ريال سعودي. يبدأ سعر الاشتراك في دار المعدات الطبية من 24 ريالاً سعودياً ، ويصل إلى 45 ريالاً سعودياً ، بحسب إحصائيات شركة تداول في السعودية.

دار تجارة المعدات الطبية والعلمية والعودة

استطاعت شركة دار المعدات الطبية والعلمية ، إحدى أشهر الشركات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية ، من استقطاب عدد كبير من المستثمرين منذ تأسيسها. تأسست هذه الشركة في مدينة الرياض عام 1879 م ، ثم تحولت إلى شركة مساهمة مقفلة في عام 2016 بعد أن زاد رأس مال الشركة إلى حوالي 200 مليون ريال سعودي بفضل أنشطتها المتعددة واستراتيجيتها التجارية الطموحة.

أبرز الوظائف والأنشطة التي قدمتها دار المعدات الطبية 2023

تعتبر شركة دار المعدات الطبية من أكبر الشركات الاستثمارية في المملكة وهي شركة متخصصة في الرعاية الصحية والرعاية والأعمال ومن أهم الأعمال والأنشطة التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تشغيل وصيانة جميع الأجهزة والمعدات الطبية.
  • توفر خدمات العمليات الطبية إدارة الشركات التي يعملون بها ، وكذلك جميع الأمور الإدارية التي يعملون بها لتوفير العمالة وإدارة المرافق الطبية.
  • تقديم خدمات التموين وحماسها لتقديم خدمات التقنين.
  • تقديم خدمات النظافة والصيانة وخدمات العمليات غير الطبية.

ما هو نطاق عمل البيت السعودي للمعدات الطبية؟

استطاعت شركة البيت السعودي للمعدات الطبية ، والتي تعمل في أهم المجالات التي تعمل فيها الشركة ، من استقطاب العديد من المستثمرين منذ تأسيسها. فيما يلي نطاق العمل الرئيسي للشركة:

  • تشغيل وصيانة الاجهزة الطبية.
  • خدمات صناعة المقاولات.
  • لتقديم الخدمات الأساسية لقطاع الأعمال غير الطبية.
  • تأمين الأعمال.
  • صناعة التغذية.
  • خدمات العمليات الطبية.

تفاصيل اشتراك دار المعدات الطبية

في السطور التالية نقدم تفاصيل الاكتتاب العام لدار المعدات الطبية للتوضيح لجميع المستثمرين المهتمين في شركة بيت المعدات الطبية والعلمية:

  • بلغ عدد الأسهم الفردية في عملية الاكتتاب 600 ألف سهم أي ما يعادل 10٪ من إجمالي أسهم الشركة.
  • بلغ عدد أسهم الشركة 20 مليون ريال بما يتوافق مع رأس مال مليون ريال سعودي.
  • يبلغ إجمالي عدد الأسهم المكتتب بها 600 ألف سهم أي ما يعادل 30٪ من إجمالي أسهم الشركة.
  • بلغ سعر السهم في الشركة نحو 52 ريالاً سعودياً.

تخصيص اشتراك معدات طبية

أعلنت شركة إنفستمنت كابيتال المسؤولة عن إدارة اشتراك المعدات الطبية ، أن تغطية الشريحة الفردية في اشتراك المعدات الطبية في البورصة السعودية قد بلغت قرابة المليار ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر أن عملية تقديم العطاءات الخاصة بفئة الأفراد قد اكتملت ، حيث تم تخصيص حصة واحدة على الأقل لكل فرد في طلب الاكتتاب.

علاوة على ذلك؛ وأكدت الشركة أن عملية تخصيص الأسهم المتبقية ستتم بشكل متناسب بحيث يؤخذ حجم مطالبة كل فرد في الاعتبار بالنسبة لإجمالي عدد الأسهم المتاحة للاكتتاب ، بحيث تكون نسبة التخصيص حوالي 0.6896 ٪ على أساس نسبي.

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن علمنا متى تم تداول دار الأدوات الطبية. كما قدمنا ​​لمحة عامة عن تاريخ الشركة وأهم الأنشطة والأعمال التي تقدمها الشركة في المملكة العربية السعودية.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *