من هو خالد السديري زوج الجوهرة

من هو زوج الجوهرة خالد السديري؟ الجوهرة من الشخصيات الملكية في المملكة العربية السعودية ، وتقلد العديد من المناصب الهامة في البلاد شخصية عن الأميرة الجوهرة وزوجها وشاركت مؤخرًا في سباق خيل.

من هي الأميرة الجوهرة من ويكيبيديا؟

الأميرة جوهرة هي الجوهرة بنت طلال بنت عبد العزيز آل سعود ، سعودية الجنسية. ولد في 4 فبراير 1982 م في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أصوله تأتي من العائلة المالكة السعودية. والده الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود وزيرًا ، وكان أولًا وزير النقل ثم وزير المالية ثم سفير المملكة لدى دولة فرنسا ، ووالدته من والد وإخوانه الأميرة ماجدة التركي وأخواته من والده ووالدته وعددهم 12 أخًا وأختًا.

من هو زوج الجوهرة خالد السديري؟

خالد السديري ، زوج الأميرة جوهرة بنت طلال ، مصور سعودي شهير ، ويعتبر أحد أبناء الأمير أحمد بن محمد بن أحمد السديري ، الذي خدم في الدولة في عهد المملكة العربية السعودية. كما لعب الملك عبد العزيز آل سعود ووالده دورًا مهمًا في توحيد المملكة ، حيث كان يتمتع بالحكمة والذكاء السياسي ، وتزوج خالد السديري من الأميرة جوهرة بنت طلال عام 2007 م وأنجب منه طفلين أحدهما ماجدة السديري وماجدة. جذبت السديري ، التي ربما يكون أطفالها في العشرينيات من عمرها ، والتي ظهرت في احتفال كأس السعودية للخيول مع ابنتها ماجدة في الساعات الماضية ، الأنظار بجمالها الساحر.

ظهور الأميرة الجوهرة في كأس السعودية للخيول

كان حضور الأميرة جوهرة وابنتها اللتين ذهبتا مع ابنتها ماجدة السديري إلى كأس السعودية للخيل الذي أقيم في ساحة الملك عبد العزيز للفروسية ، حيث تنافست 16 دولة ، من أكثر المواضيع التي تحدث عنها المجتمع السعودي في ذلك الوقت. فيديو انتشر من قبل رواد مظهرها الفاتن والتواصل على شبكة التواصل الاجتماعي يظهر الأميرة وابنتها وهو ما يجذب الكثير من زوار هذه المواقع ، ويجذب الانتباه والتفاعل الواسع ، وينشره أيضًا عبر الأميرة. عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، صورة ليدها وهي ترتدي قفازًا عليه شعار المملكة العربية السعودية ، وأكد العديد من الرواد وجود شبه كبير بين الأم وابنتها.

تويتر جوهرة الأميرة

ويتبع الأميرة الجوهرة بن طلال العديد من محبي ومحبي الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، فيما تشاركت العديد من الصور التي جمعتها مع والدها الأمير طلال ، وتطلب من متابعيها الصلاة عبر هذا الموقع. له من أجل الشفاء العاجل ، بالإضافة إلى العديد من الصور التي جمعها الملوك والأمراء في المملكة لإحياء ذكرى وفاتهم ، ومقاطع فيديو تصف الاحتفالات التي جرت في المملكة وتطلب من المتابعين حضور حفلات توزيع الجوائز عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك مشاهدة ما نشرته الأميرة الجوهرة على حسابها الرسمي والموثق على تويتر.

تويتر خالد السديري

تمتلك زوجة الجوهرة ، خالد السديري ، حسابًا على تويتر وتشارك العديد من أعماله التصويرية عبر هذا الموقع ، معبرة عن حبه وشغفه لهذه المهنة من خلال الصور ، وكذلك عرض العديد من مقاطع الفيديو. يمكنكم متابعة الأسرة الحاكمة في المملكة وإنجازاتها المختلفة في سبيل المملكة وما نشره المصور خالد السديري على موقعه الرسمي على تويتر.

لكن انتهينا من هذا المقال بعنوان من هو زوج الجوهرة خالد السديري ، حيث نناقش معلومات عن حياة الأميرة جوهرة بنت طلال الشخصية ، ومعلومات عن زوجها خالد السديري ، ومعلومات عن ظهور الأميرة جوهرة والأميرة جوهرة مع ابنتها في مونديال كأس العالم وحسابات زوجها على منصات التواصل الاجتماعي.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *