سبب القبض على رئيس نادي البحرين للسرعة

تمت إحالة سبب القبض على رئيس نادي البحرين السريع للتحقيق مع احتجازه ، حيث انتشرت أنباء كثيرة في الساعات الماضية عن اعتقال رئيس نادي البحرين السريع وبعض نوابه سنناقش من خلالنا تفاصيل الإجراءات اللازمة التي اتخذها القضاء البحريني وسبب توقيف والتحقيق مع رئيس نادي البحرين السريع ، وكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

من هو رئيس نادي البحرين السريع؟

ولا يعرف رئيس نادي البحرين السريع “الدراج” أي تفاصيل عن اسمه والجهات المعنية لم تكشف عن هويته حتى الآن ، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن اعتقاله والوفد المرافق له ، وتم إجراء تحقيق عاجل  افتتح في هذا الصدد بقرار من مكتب المدعي العام البحريني البحرين سبيد بعد أن وصل الخطاب إلى وزير الشباب والرياضة بشأن وجود مخالفات مالية منسوبة لأعضاء النادي ، تم فتح تحقيق عاجل في هذا الموضوع “.

سبب توقيف رئيس نادي البحرين السريع

تم الإعلان عن وجود تحقيقات عاجلة وشاملة من قبل العديد من المواقع الإخبارية بعد أن أبلغ وزير الشباب والرياضة ديوان الرقابة المالية والإدارية بمملكة البحرين وكشف تقرير الطب الشرعي عن وجود مخالفات مالية ذات صلة. مع وجود عدد من أعضاء مجلس نادي السرعة البحريني وما زالت التحقيقات جارية ، وجهت إليه تهمة الاختلاس المالي بعد إيقافه عن وجود العديد من الممارسات غير القانونية التي تم إحصاؤها بين أعضائه. الجرائم التي كشفت عنها الجرائم واعتقل رئيس نادي البحرين والوفد المرافق له وسجنوا على ذمة التحقيق بعد ثبوت تورطهم.

تفاصيل اعتقال رئيس نادي البحرين السريع

في 26 فبراير 2023 ، عاصمة البحرين ، المنامة ، أعلن النائب العام د. وذكر علي البوعينين أنه بعد أن أبلغ وزير الشباب والرياضة البحريني الرقابة الإدارية والمالية ، أجريت سلسلة من التحقيقات الشاملة والعاجلة. وظهرت مخالفات مالية بفضل الديوان وهذه التحقيقات ، حيث ورد أن بعض أعضاء النادي متهمون بالاختلاس والعديد من الممارسات غير القانونية. ، والتي تقوم بالإبلاغ عن الانتهاكات المكتشفة نتيجة التحقيقات وما نتج عنها من أضرار كبيرة في ممتلكات النادي.

كما تم الاستماع إلى أقوال 7 شهود بشأن الممارسات غير المشروعة لأعضاء النادي والتي نشأت عنها هذه الانتهاكات ، وسمح للنيابة بفحص بعض الحسابات المصرفية المالية للنادي ، بقرار من القاضي الخبير يؤكد. السرية. كما عملت هذه الحسابات والنيابة على تعقب مصادر هذه الأموال ، وطلب مكتب مكافحة الفساد الإلكتروني مزيدًا من التحقيقات لكشف وقائع الاتصالات ، وبعدها صدر أمر بالقبض. تم استجواب مجلس إدارة النادي والسكرتير المالي واعتقالهم على ذمة المحاكمة.

وبذلك نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان سبب اعتقال رئيس نادي البحرين السريع ، والذي ناقشنا فيه المعلومات حول سبب اعتقال رئيس نادي البحرين السريع. وتفاصيل مهمة عن سبب الاعتقال.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *