كم عمر لوكا زيدان

كم هو عمر لوكا زيدان نجل “زين الدين زيدان” أشهر لاعب كرة قدم في كل العصور لوكا زيدان هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في فئة كرة القدم للشباب ، نشأ ولعب كرة القدم بشكل احترافي داخل أكاديمية ريال مدريد تحدث عن من هو لوكا زيدان ، أحد أفضل الأندية في العالم ، وما هي مسيرته الشخصية والكرة ، كما سنتحدث عن عمره وآخر أخبار كرة القدم حساب على منصة Instagram.

من هو لوكا زيدان ويكيبيديا

لوكا زيدان فرنانديز ، المعروف باسم لوكا زيدان ، لاعب كرة قدم إسباني يعمل كحارس مرمى لرايو فاليكانو ، وهو الابن الثاني لزين الدين زيدان والشقيق الأصغر لإنزو زيدان ، الذي بدأ التدريب في عام 2004. أظهر النهج الكلاسيكي لجميع اللاعبين المحترفين كحارس مرمى ولوكا ، الذي تم اختياره لمنتخب فرنسا لأول مرة في 2014 ، اختلافه حيث وصل الفريق إلى نهائي أوروبا في فئة تحت 17 سنة 2015. وأوقف تسديدات بلجيكا الثلاث على المرمى خلال ركلات الترجيح وفاز بلوز ببطولة أوروبا هذا العام ضد ألمانيا.

سيرة لوكا زيدان

تتلخص سيرة الممثل لوكا زيدان في المعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: لوكا زين الدين زيدان.
  • مواليد: 13 مايو 1998 م.
  • مكان الميلاد: مرسيليا ، فرنسا.
  • الجنسية: يحمل الجنسيتين الفرنسية والإسبانية.
  • اسم الأب: زين الدين زيدان (عملاق كرة القدم المعروف بـ “زيزو”).
  • الإخوة: إنزو زيدان (لاعب كرة قدم).
  • الارتفاع: 1.83 م (6 قدم 1 بوصة).
  • مركز اللعب: حارس المرمى.
  • النادي الحالي: رايو فاليكانو.
  • رقم اللاعب: يحتوي على الرقم 1.
  • مسيرة الشباب: مع ريال مدريد من 2004-2018.
  • سنوات النشاط: من 2004 إلى الوقت الحاضر.
  • معرف اللاعب: يمكن إدخال معرف اللاعب الدولي “”.

كم عمر لوكا زيدان؟

جدير بالذكر أن لوكا المولود في مرسيليا عام 1998 وهو فرنسي الجنسية ، وعمره الحقيقي 23 حتى 2023 م ، هو الجنسية الجزائرية والفرنسية لوالد الممثل الشاب لوكا زيدان ، زين الدين زيدان ، الجزائري الأصل. جنسية فرنسية. والدته “فيرونيك فرنانديز” من الجنسية الإسبانية ولذا فإن لوكا يحمل الجنسية الفرنسية.

لوكا زيدان لاول مرة

في عام 2004 ، انضم لوكا زيدان إلى أكاديمية نادي ريال مدريد ، ولعب مع فرق الشباب المختلفة لنادي مدريد ، وفاز بالعديد من ألقاب الناشئين ، واستدعى إلى الفريق الأول في يوليو 2016 من قبل والده زين الدين زيدان ، للقيام بجولة. تم استدعاؤه أيضًا لكأس السوبر الأوروبي 2016 خلال مباريات ريال مدريد التأهيلية للموسم الجديد وبعد انسحاب كيلور نافاس.

انتقالات لوكا زيدان

في يوليو 2023 ، انضم لوكا زيدان إلى نادي “راسينغ دي سانتاندير” الإسباني يلعب في الدرجة الثانية على سبيل الإعارة ، ووقع عقدًا مع النادي الإسباني “رايو فاليكانو” في 5 أكتوبر 2023. نادي الدرجة الثانية ووقع لموسم 2023/2023 رقي إلى الدرجة الأولى مع النادي ومنذ اليوم الأول من الدوري الإسباني تلقى لوكا زيدان بطاقة حمراء ليعود إلى مقاعد البدلاء ويعود للحارس الثاني في التسلسل الهرمي.

لوكا زيدان في المنتخب الفرنسي

تم اختيار لوكا زيدان لمنتخب فرنسا تحت 16 سنة لأول مرة في 2014. في نهاية العام ، لعب في فريق تحت 17 سنة وتأهل للمنتخب الوطني تحت 17 سنة يورو 2015. ونجح بضربات الترجيح في نصف نهائي البطولة ضد بلجيكا ، وأنقذ ثلاث ركلات جزاء تأهلت فريقه إلى نهائي المسابقة ، وبعد ثلاثة أيام فاز الفريق ببطولة أوروبا في المباراة النهائية. نتيجة 4-1 ضد المنتخب الألماني.

إنجازات لوكا زيدان

على الرغم من أن لوكا زيدان ليس في تشكيلة ريال مدريد ، إلا أنه كان في المجموعة التي فازت بكأس السوبر UEFA ضد إشبيلية في 2016 وضد مانشستر يونايتد في 2017. كما فاز ببطولة La Liga مع ريال مدريد في عام 2017 ، وفي الصيف. في عام 2015 فاز بالمنتخب الفرنسي ، وفاز ببطولة أوروبا تحت 17 سنة مع فريقه ، ثم بطولة “لافارج فوت أفينير” الدولية مع المنتخب الفرنسي تحت 18 سنة في سبتمبر 2015.

لوكا زيدان في Instagram

يمتلك الممثل Luca Zidane حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي Instagram ، حيث يشارك أحدث صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به أثناء التدريبات وأيضًا ينشر بعض الصور الشخصية ولدى Luca أكثر من 1.3 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم. العالم وهذا الممثل الشاب والمتميز يمكن متابعتهم على حسابه الرسمي على انستجرام.

وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان كم هو عمر لوكا زيدان ، حيث التقينا بالسيرة الذاتية ومهنة كرة القدم للممثل لوكا زيدان ، وتطرقنا أيضًا إلى عمره وأهم شخصيته. حظ سعيد.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *