ما هي البنية التحتية لاوكرانيا

ما هي البنية التحتية لأوكرانيا ، في ظل التطورات الأخيرة بين الدولة الأوكرانية وروسيا ، والصراعات المستمرة بين كل منهما ، نرى أن البنية التحتية الأوكرانية ستشهد خطرًا لا مفر منه من الضغوط الروسية. سنتعرف على ماهية البنية التحتية لأوكرانيا ، حيث أن الدب الأبيض قادر على تنفيذ عملية التدمير الكامل للبنية التحتية لأوكرانيا دون الحاجة إلى أي معدات عسكرية أو حتى أسلحة وقنابل ، مما يبرز مدى القوة الهائلة والسيطرة الكبيرة على ذلك. الدولة الروسية لديها.

معلومات عن أوكرانيا

أوكرانيا هي إحدى الدول المهددة حاليًا بالحرب والهجمات العسكرية من قبل دولة الدب الأبيض “روسيا” والجدير بالذكر أن أوكرانيا تقع على الجانب الشرقي من أوروبا وتحد روسيا من الجانب الشرقي. الدولة هي عضو في كومنولث الدول المستقلة ، وقد كان يسيطر عليها الاتحاد السوفيتي سابقًا ، وهي الآن أماً حيث شهدت صراعًا قويًا مع الدولة الروسية ويترأس الدولة حاليًا فولوديمير زيلينسكي. بمساعدة رئيس الوزراء دينيس أناتوليفيج شميكال وعاصمة الولاية مدينة كييف التي تعتبر أكبر مدنها ووفقًا لإحصاءات عام 2017 يبلغ عدد سكان الولاية أكثر من اثنين وأربعين مليون نسمة والهيئة التشريعية في الدولة هي البرلمان الأوكراني والدولة أعلنت استقلالها في اليوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس عام 1991.

ما هي البنية التحتية لأوكرانيا؟

البنية التحتية لأوكرانيا هي القواعد العسكرية للدولة والقوات الجوية الأوكرانية ، وكذلك نظام الدفاع الجوي ، الذي أصبح خارج الخدمة حاليًا بسبب تدمير هذا النظام من قبل القوات الجوية للدولة الروسية. وفقًا لتصريحات الجيش الأوكراني لفترة طويلة ، تحاول القوات الجوية الروسية تعطيل أنظمة البنية التحتية العسكرية في البلاد ، بما في ذلك تعطيل أنظمة الدفاع الجوي الأوكرانية ، بهدف شل حركة القوات الجوية العسكرية في البلاد ، وتضم روسيا حاليًا أيضًا قوات حرس الحدود ، وتستعد لشن عدة غارات جوية على البنية التحتية للدولة ، بما في ذلك

آخر الأخبار من روسيا وأوكرانيا

فيما يلي وصف قائمة بأبرز وآخر الأخبار المتداولة حاليًا بين روسيا وأوكرانيا على النحو التالي:

  • وفقًا لتصريحات وزارة الشؤون الداخلية الأوكرانية ، دخلت القوات الروسية ممر ويسكي في منطقة دونباس ، غرب دونيتسك.
  • تماشيًا مع القرارات التي اتخذتها شركة Airflot الروسية ، تم تعليق جميع رحلات السفر إلى مطاري جنوب روسيا وشمال القوقاز حتى اليوم الثاني من شهر مارس.
  • رئيس بيلاروسيا يقترح إجراء مفاوضات بين روسيا وأوكرانيا في مينسك.
  • دخلت القوات البرية الروسية الأراضي الأوكرانية من عدة اتجاهات مختلفة.
  • دوي صفارات الإنذار في مدينة ميديكا الواقعة على الحدود الأوكرانية البولندية.
  • وبحسب تصريحات حرس الحدود الأوكراني ، قُتل 3 جنود وأصيب آخرون في منطقة خيرسون.
  • وقال رئيس بيلاروسيا لدولة أوكرانيا “حذرنا القيادة الأوكرانية من احتمال قيام روسيا بعملية عسكرية ، لكنها لم تتخذ أي خطوات لمنع حدوث ذلك”.

أخبار روسيا العسكرية

تعمل القوات العسكرية الروسية على حدود البلاد ، صباح اليوم الخميس 24 فبراير ، بناء على أوامر ، تمهيدا لشن حرب ضد الدولة الأوكرانية إذا اقتضى الأمر ذلك ، حيث إن العملية العسكرية الروسية موجودة حاليا على الإقليم. أوكرانيا. وتسببت الهجمات الأولى للطائرات الحربية الروسية على البنية التحتية للدولة الأوكرانية في شل الحركة الجوية للدولة ، الأمر الذي منع أوكرانيا من المشاركة في الحرب لفترة طويلة.

وبحسب تصريحات رسمية صادرة عن وزارة الدفاع الروسية ، قال:

وأضاف أن “البنية التحتية العسكرية للقواعد الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية خارج الخدمة ، وأنظمة الدفاع الجوي التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية دمرت”.

من وجهة النظر هذه ، بالإضافة إلى معرفتنا بآخر التطورات بين روسيا وأوكرانيا ، حصلنا أيضًا على معلومات حول البنية التحتية لأوكرانيا ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء المباشر على الأخبار العسكرية حول الوضع في روسيا. الذي شن الحرب على حيه.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *